رياضة

كرواتيا تواجه البرتغال أملا فى تجنب الهبوط بدورى الأمم الأوروبية



يستضيف المنتخب الكرواتى نظيره البرتغالى، على ملعب بولجد، في تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وسيكون لقاء الليلة صعبا للغاية بالنسبة للفريقين، حيث يأمل رفاق رونالدو في الفوز وتقديم مباراة قوية لتوديع منافسات البطولة بأفضل شكل، بعد حسم المتأهل لنصف النهائي في الجولة الماضية لصالح فرنسا بعد فوز الديوك بهدف، بينما يرغب رفاق مودريتش في الفوز لتجنب الهبوط للدوري ب.


وسيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على موعد جديد لتحسين مسيرته في عام حافل بالإخفاقات، حيث يأمل المهاجم المخضرم في لعب مباراة قوية وتسجيل أكبر قدر من الأهداف، ليواصل رحلة البحث عن صدارة هدافي المنتخبات عبر التاريخ بعد وصوله إلى 102 هدف مع البرتغال وأصبح على بعد 8 أهداف دولية فقط لينفرد بالرقم القياسي من حيث تسجيل أكبر عدد من الأهداف الدولية، والذي يحمله حالياً الإيراني علي دائي الذي سجل 109 أهداف مع منتخب بلاده.


وكان فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال اعترف بأن فرنسا استحقت الفوز على فريقه في مباراة الجولة الخامسة من البطولة، والتي حسمت تأهل الديوك لنصف النهائي، ليلة السبت الماضية.


على الجانب الآخر يدخل المنتخب الكرواتى، مباراة الليلة بكامل قوته، أملا في تحقيق الفوز على رفاق رونالدو المترنحين بعد هزيمتهم من فرنسا، لتجنب الهبوط إلى الدوري ب، حيث يتواجد رفاق مودريتش في المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط فقط، وفي حالة الخسارة وفوز أو تعادل السويد مع فرنسا سيهبط وصيف كأس العالم 2018 للدوري ب.


ويحتل المنتخب البرتغالي وصافة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط خلف فرنسا التي تتصدر المجموعة بـ 13 نقطة، بينما يحتل المنتخب الكرواتى المركز الثالث في المجموعة بـ 3 نقاط، متساويا مع السويد التي تتذيل المجموعة بفارق النقاط.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock