رياضة

راموس يعلن استمراره مع المنتخب الإسبانى ويرد على المشككين



قال قائد المنتخب الإسبانى، سرخيو راموس، إنه سيواصل اللعب مع منتخب بلاده طالما لياقته البدنية والذهنية تتحمل ذلك، وأكد أنه سيسدد ركلات جزاء مرة أخرى.


وفى فيديو نشره الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، تحدث مدافع ريال مدريد عن الرقم القياسي الذي حققه في مباراة سويسرا، حيث وصل إلى مباراته رقم 177 مع منتخب بلاده، ليصبح اللاعب الأوروبي صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد من المباريات الدولية.

وقال “تحطيم رقم قياسي مع منتخب بلادي، والوصول إلى 177 مباراة دولية وتجاوز أسطورة رائعة مثل بوفون، بمثابة مكافئة رائعة للغاية. بعد سنوات عديدة من الجهد والتضحية، ينتهي بك الأمر بالحصول على تلك المكافأة”.

أضاف “طالما استمررت في الحفاظ على هذه السعادة والرغبة والشغف بالاستمرار في المنتخب، والرغبة في الاستمرار في ارتداء هذا القميص وتمثيل بلادي، طالما بقي هذا على حاله، سأستمر”.

وبعد أيام من إهداره لركلتي جزاء في مباراة سويسرا بعد إحراز 25 ضربة متتالية، أوضح راموس أنه في الوقت الحالي، إذا حدث ذلك، فسوف يسدد المزيد من الركلات.

وأكد “بالطبع (سأسدد ركلة جزاء مرة أخرى). في النهاية، إذا لم أتعامل مع الأمر بهذه الطريقة، فسأكون شخصا آخر. إنها حالة ذهنية؛ إنها ثقة في نفسك. إذا جاء الوقت ولم أشعر أنني مستعد لمواجهة هذا التحدي، فسأترك المهمة للاعب آخر”.

وعن المواجهة مع ألمانيا، التي يتعين على كتيبة لويس إنريكي مارتينيث الفوز بها للتأهل لنصف النهائي في بطولة الأمم الأوروبية، قال “إنها مباراة فريدة ونهائية. سنلعب لنكون في ‘فاينال فور’ (نصف النهائي). نحن نعتمد على أنفسنا، ونعلم أنه يتعين علينا الفوز والقيام بذلك أمام فريق رائع للغاية، مرشح للفوز دائما بكل شيء. إنها فرصة رائعة لإظهار ما نريد تحقيقه وإلى أين نريد أن نذهب”.

ويحل منتخب ألمانيا ضيفا على إسبانيا الليلة في قمة المجموعة الرابعة على ملعب (لا كارتوخا) في إشبيلية، ويسعى كلا المنتخبين لخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock