رياضة

النصر السعودي يلجأ للمحكمة الرياضية بعد رفض استئنافه من الاتحاد الأسيوى



قرر نادي النصر النصر السعودي اتخاذ كل الإجراءات المتاحة له في احتجاجه ضد بيرسبوليس الإيراني، حيث أعلنت إدارة النادي التصعيد إلى محكمة التحكيم الرياضي “كاس”، وذلك بعدما قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رفض الاستئناف المقدم حول قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد، على خلفية الاعتراض على أهلية مشاركة عدد من لاعبي نادي بيرسيبوليس الإيراني في مباراة قبل نهائي دوري أبطال آسيا.


وجاء في البيان الذي نشره النادي الأصفر في أعقاب رفض احتجاجه، والاستئناف المقدم بعد ذلك: “حرصاً من مجلس إدارة نادي النصر على حفظ حقوق النادي القانونية، والمكفولة باللوائح والأنظمة ونظراً لاعتقاده بصحة الأسانيد والأدلة الموثقة لاحتجاجه المرفوع ضد بيرسبوليس فقد بدأت الإدارة إجراءات الرفع لمحكمة (كاس)”.


ورفع النصر احتجاجاً للجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد خسارته من بيرسبوليس في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، اعتراضاً على تسجيل الإيراني لعدد من اللاعبين بصورة غير قانونية.


ورفضت لجنة الانضباط القارية الاحتجاج في التاسع من أكتوبر الماضي، قبل أن يستأنف الأصفر، ثم يتم رفض استئنافه بعد ذلك، ليواصل في احتجاجه ويلجأ إلى المحكمة الدولية.


يذكر أن الفريق الإيراني تأهل إلى نهائي البطولة القارية، بفوزه على النصر بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة بالتعادل 1-1.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock