رياضة

إنستجرام نجوم الكورة.. ليلة وداع ماسكيرانو من نجوم برشلونة وليفربول


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.


نشر ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول السابق، صورة تجمعه بخافيير ماسكيرانو، معلقا عليها بعبارة: “في مسيرة رائعة، كان من دواعى سرورى اللعب بجوارك، استمتع بتقاعدك”.


جيرارد وماسكيرانو


 


نشر النجم نيمار دا سيلفا صورة تجمعه بزميله السابق في برشلونة خافيير ماسكيرانو معلقا عليها بعبارة: “مبارك على كل ما فعلته لكرة القدم، أنت ظاهرة كلاعب وكإنسان. كان من دواعي سروري مشاركة اللحظات الرائعة معك. اعتن بنفسك ونتمنى لك التوفيق لما هو قادم شكرا”.

نيمار وماسكيرانو
نيمار وماسكيرانو


 


نشر أنطوان جريزمان لاعب برشلونة والمنتخب الفرنسي، صورة له من تدريبات الديوك يرتدى فيها قبعة رأس “زعبوط”، خلال استعداداته لمواجهة السويد في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية الليلة.

جريزمان
جريزمان


 


نشر أندريس إنييستا صورة تجمعه بزميله السابق في صفوف برشلونة خافيير ماسكيرانو، معلقا عليها بعبارة: “أتمنى لك الأفضل في هذه المرحلة الجديدة يا صديقي، يسعدني مشاركتك الأزياء والحديث ومقابلتك لأنك ظاهرة”.

Em8Q7f3XEAApv_A
إنييستا وماسكيرانو


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock