رياضة

مدرب الإكوادور: مواجهة كولومبيا فى تصفيات كأس العالم متكافئة



أكد مدرب منتخب الإكوادور الأول لكرة القدم، الأرجنتينى جوستافو ألفارو، أنه يخطط لمواجهة كولومبيا غداً الثلاثاء فى مباراة متكافئة للغاية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وقال ألفارو خلال مؤتمر صحفى مساء الأحد، “فى هذا النوع من المباريات المتكافئة للغاية يفوز الشخص الذى يلعب بشكل صحيح ويخسر من يخطئ، ولهذا السبب نحاول حل المشكلات الموجودة فى خط الدفاع، والتى يمكن أن تستغله كولومبيا“.


وأضاف ألفارو،”نعلم أنه يجب علينا أن نتحلى باليقظة والتركيز بشكل كبير” فى مواجهة كولومبيا التى خسرت أمام أوروجواى بثلاثية نظيفة الجمعة الماضى فى إطار نفس التصفيات، وأكد المدرب الأرجنتينى أن كولومبيا فريق يمتلك “لاعبين خطرين للغاية“.


وتابع المدرب الأرجنتينى، “نعلم أنها ستكون المباراة الأخيرة هذا العام، وسنحاول إنهاء اللقاء بشكل جيد، لأننا سنخوض مباريات أخرى معقدة للغاية فى هذه التصفيات، والجميع يكافح من أجل نفس الهدف“.


وفى هذا الصدد، قال ألفارو “نأمل أن نلعب مباراة رائعة فى نهاية عام كان صعبا على الجميع، صعبا جدا على اتحاد كرة القدم الإكوادورى ومنتخبها الوطني. سنبذل قصارى جهدنا للبقاء فى المراكز المؤهلة”. ورغم ما حدث فى بوليفيا بالجولة الثالثة، عندما تلقت الإكوادور هدفين بسبب مشكلات فى الدفاع لكنها انتصرت فى النهاية بنتيجة 2-3 قال ألفارو إنه يشعر بالرضا عن أداء اللاعبين والاستعدادات الجارية لمحاولة الفوز بالمباراة المرتقبة أمام كولومبيا، وجمع مزيد من النقاط للتأهل إلى المونديال.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock