رياضة

راموس يصف قمة إسبانيا ضد ألمانيا بنهائي دوري الأمم الأوروبية



أكد سيرجيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، أن فريقه يأمل فى الفوز على ألمانيا ليتمكن من المنافسة على لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية، معتبراً المواجهة المقبلة أمام “المانشافت” بمثابة النهائى، وعرض لاعب ريال مدريد وضع إسبانيا قبيل الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، عقب التعادل بهدف لمثله أمام سويسرا، ما يجعل كتيبة المدرب لويس إنريكي ليس أمامها خيار سوى الفوز أمام ألمانيا لبلوغ نصف نهائي البطولة.


وقال راموس صاحب الرقم القياسي كأكثر لاعب أوروبي مشاركة في المباريات الدولية: “لدينا نهائي الثلاثاء وسنعلب على أرضنا، نعتمد على أنفسنا، فى النهاية الأمور كما هى ولا يمكن تغييرها، كنا لنتمنى الفوز على سويسرا أو أوكرانيا، ولكن الوضع كما هو عليه“.


وأضاف، “إنها الفرصة الوحيدة للاستمتاع بنصف نهائى رائع، ولم لا؟ يجب أن نكون على اقتناع، إذا لعبنا بنفس الكثافة والتطلع للفوز وقمنا بما علينا وقدمنا أفضل ما عندنا.. ربما نستمتع بمباراة جيدة وبالفوز”.


ويتصدر منتخب ألمانيا ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط وخلفه إسبانيا برصيد 8 نقاط ويأتى أوكرانيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وسويسرا في ذيل الترتيب بـ3 نفاط.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock