رياضة

إيطاليا ضد بولندا.. الآزوري يضيف الهدف الثانى فى الدقيقة 83 “فيديو”



تقدم المنتخب الإيطالي على نظيره المنتخب البولندى بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين بملعب “تريكولوري” الإيطالى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وجاء الهدف عبر اللاعب دومنيكو بيراردي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.


إيطاليا ضد بولندا



وجاء تشكيل إيطاليا كالتالي: جيجي دوناروما، فلورينزي، أتشيربي، باستوني، إيمرسون، باريلا، جورجينيو، لوكاتيللي، بيرنارديسكي، بيلوتي وإنسيني.


وفيما يلي تشكيل بولندا: تشيزني، بيريزينسكي، جليك، بيدناريك، ريكا، كريشوياك، مودر، سزيمانسكي، لينيتي، جوزوياك وليفاندوفسكي.


وكان آخر لقاء جمع الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبى، في الجولة الثالثة من البطولة. ويدخل منتخب إيطاليا لقاء الليلة مفتقدًا لمدربه روبرتو مانشينى الذي يخضع للعزل الذاتي في منزله بعد إصابته بعدوى كورونا، ويفقد أيضًا أحد أهم عناصر دفاعه، حيث يغيب ليوناردو سبينازولا وأليسو رومانيولي وأنجيلو أوجبونا للإصابة.


بينما يمتلك بولندا روبرت ليفاندوفسكى، وهو أحد أهم الهدافين في العالم في وقتنا الحالي، حيث توج مؤخرا بجائزة الفيفا كأفضل لاعب في الموسم الماضى، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني وجائزة هداف البوندسليجا.


ويتصدر المنتخب الهولندي المجموعة الأولى برصيد نقاط، بفارق نقطة عن المنتخب البولندي الوصيف، فيما يحتل المنتخب الايطالي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتتذيل البوسنة المجموعة برصيد نقطتين.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock