اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تسريبات إطلاق سامسونج جلاكسي S21 في يناير القادم

هناك بعض التسريبات التي صرحت بإعتزام الشركة الكورية الجنوبية العملاقة “سامسونج” على إطلاق عائلة الهواتف الذكية الجديدة لها من النوع جلاكسي S. وسوف تقوم بإطلاق سامسونج جلاكسي S21 في القريب العاجل. وعلى مدار السنوات السابقة، فقد رأينا ظهور هواتف ذكية جديدة كل سنة من عائلة الاس الخاصة بسامسونج جلاكسي، وكان يتم الإعلان عنها في شهر فبراير من كل سنة، على أن يتم البدء في بيعها في الأسواق في شهر مارس الذي يليه.

وهناك العديد من التسريبات التي ذكرت لنا أنه من الممكن أن تظهر سلسلة سامسونج جلاكسي S21 في مطلع شهر ديسمبر القادم. بينما ذكرت بعض التسريبات الأخرى في تقاريرها أن شركة سامسونج تنوي على إطلاق هذه السلسلة في شهر يناير من العام القادم 2021، وهذا بالطبع ذكر في التسريبات التي اقتبست من تقارير موقع سام موبايل. مع التكهن في البدء في بيع أو إصداراتها في نهاية نفس الشهر، أو في مطلع شهر فبراير الذي يليه من العام القادم.

ويظل حتى الأن الموعد النهائي لإطلاق سامسونج جلاكسي S21 مبهما، ولم تؤكد لنا التسريبات هذا الموعد. وقد يرجع السبب في ذلك لأن شركة سامسونج تريد أن تترك متسعا من الوقت بين إطلاق هاتفها القابل للطي، وهو هاتف سامسونج جلاكسي Z، وبين سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة المذكورة في التسريبات، وهي هواتف سامسونج جلاكسي S21. ومنذ شهر من إطلاق هاتف سامسونج جلاكسي S20 الذي تم إطلاقه العام الماضي، وتقوم الشركة والمنتجون التابعون لها بإنتاج مكونات هاتف S21. وهذا ما جعل التكهن بموعد إطلاق الهاتف وعلى حسب التسريبات أيضا يبدو قريبا جدا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock