آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

مانشستر سيتى يستضيف أرسنال فى قمة الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي.. اليوم


يستضيف مانشستر سيتي، منافسه أرسنال، في السادسة والنصف مساءً، في مواجهة ساخنة، ستجمعهما على ملعب  الإتحاد، فى إطار الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الرابع عشر، برصيد 4 نقاط، جمعهما من انتصار وتعادل وخسارة، ويتبقي له مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا، بينما يحتل أرسنال، المركز الرابع، برصيد 4 نقاط.

وكان مانشستر سيتي، قد تعثر في مباراته الأخيرة، بالتعادل الإيجابي، أمام ليدز يونايتد، بهدف لمثله، بينما حقق أرسنال، الفوز على شيفيلد يونايتد، بهدفين مقابل هدف.

ويأمل “سيتي”، في تحقيق الفوز، من أجل تحسين موقعه في جدول المسابقة، بينما يطمح “جانرز”، في مواصلة الانتصارات، من أجل الاقتراب من صدارة الترتيب.

وقد تشهد مباراة اليوم، الظهور الأول للوافد الجديد لأرسنال، الغاني توماس بارتي، الذي انضم لصفوف “جانرز”، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن جانبه، تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال، عن لاعبه الجديد توماس بارتي، مطالبًا إياه بـ “التكيف بسرعة مع الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي: “عليه أن يتكيف بسرعة. إنه يريد اللعب الآن، لكن التأقلم يتفاوت بين اللاعبين، فمنهم من ينسجم سريعا، ويستغرق آخرون وقتا أطول”.

كما ثمن المدرب الإسباني الاهتمام الإعلامي بوصول توماس إلى لندن قادما من أتلتيكو مدريد.

وصرح: “الجماهير سعداء للغاية. لقد رأيت كثير من ردود الفعل الإيجابية، وكذلك الحال في الفريق والجهاز الفني. إنه لاعب كنا نتابعه منذ فترة طويلة”.

ومن ناحية أخرى، أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط الفريق، لن يشارك في مباراة السبت أمام آرسنال، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة “لسوء الحظ دي بروين لن يكون موجودًا أمام آرسنال، لكن بقية اللاعبين عادوا بشكل جيد من التوقف الدولي”.

وأضاف “لا أعتقد أن إصابته خطيرة، لكن أعتقد أنه سيغيب أيضًا في بعض المباريات المقبلة، سنقيم حالته، لا أستطيع تحديد مدة غيابه الآن”.

وكان دي بروين قد تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة إنجلترا وبلجيكا، الأحد الماضي، في دوري الأمم الأوروبية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock