رياضة

ليفربول الجريح ضيفا على إيفرتون المتصدر فى ديربى نارى بالدوري الإنجليزي



يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على جاره إيفرتون، في ديربى الميرسيسايد المقرر إقامته في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم، السبت، على أرضية ملعب “جوديسون بارك” معقل “التوفيز”، في افتتاح الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” التي تعود منافساتها بعد انتهاء فترة التوقف الدولى الأخيرة.


ويدخل الريدز حامل اللقب، مواجهة اليوم في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021، برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف الثلاثى: أستون فيلا، ليستر سيتى، وأرسنال”، في المقابل، يغرد إيفرتون منفردا بصدارة البريميرليج حيث يعد الفريق الوحيد الذى حقق العلامة الكاملة في أول 4 جولات بالموسم الجديد، حيث يملك في رصيده 12 نقطة سجل خلالها 12 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف.


ويسعى ليفربول لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى الدولى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، قبل التوقف الدولى، بنتيجة 7-2 على ملعب “فيلا بارك”، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، حيث يملك الريدز ثاني أسوأ سجل نتائج بعد خوضه أول أربع مباريات في الموسم.


من جانبه، أشاد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأداء النجم المصرى محمد صلاح جناح الفريق الذى ظل ثابتًا رغم الإخفاق الأخير الذى حدث أمام أستون فيلا بالخسارة 7-2.


وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “كل هؤلاء اللاعبين مزيج من قدراتهم الطبيعية بجانب العمل الجاد، بدون التدريب ليس لديك فرصة كما قلت، مهارات محمد صلاح رائعة ولكن دون التدريب الجيد لن يكون على هذا الحال، لذا فهو مزيج”.


وأضاف كلوب عن صلاح، “معجب به للغاية، لقد سجل هدفين أمام أستون فيلا لكنه يود أن يسجل فى مباريات أخرى ويريد الفوز بشكل عام، كان جيدًا حقًا حتى الآن، لاعب متكامل، خيار مناسب لنا ولا يزال”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock