رياضة

توخيل يشيد باللاعبين بعد رباعية نيم ويؤكد جاهزية نيمار لموقعة اليونايتد



أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن اللاعبين قدموا مستوى جيد ولعبوا بتركيز عالى وهو ما ساهم في الفوز على فريق نيم أولمبيك، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب “ديس كوستيريس”، ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدورى الفرنسي، وقال توخيل في تصريحاته عقب المباراة “لقد لعبنا بتركيز عالي وبذلنا جهد كبير وسجلنا 4 أهداف، لقد كانت الأموره جيدة”.


أضاف توخيل “أخبرني مبابى أنه يريد اللعب وهو جاهز تماماً، لقد منحناه الحرية لذلك وأيضا في طريقة اللعب”.


وتحدث توخيل عن غياب النجم البرازيلي نيمار عن المشاركة مع باريس سان جيرمان قائلا “منحته بعض الراحة، وسيكون جاهزا ومستعدا لمباراة الثلاثاء”.


وواصل مدرب باريس سان جيرمان تصريحاته قائلا باريديس لديه مشكله في أوتار الركبة وربما قد يغيب ضد مانشستر يونايتد لا أعلم لدي شكوك حول ذلك”.


وأنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول، من اللقاء، متفوقا بهدف سجله النجم كيليان مبابي، فى الدقيقة 32 بتمريرة رائعة من رافينيا ألكانتارا، قبل أن يهدى هذا الهدف إلى الطفل لوكاس مشجع الفريق الباريسي المصاب بمرض السرطان، حيث أظهر اللاعب قميصا يحمل كتابة “تشجع يا لوكاس.. نحن معك”.


وفى الشوط الثانى، سجل الفريق الباريسي، 3 أهداف خلال 11 دقيقة، عن طريق فلورينزى، مبابي وبابلو سارابيا، فى الدقائق 77، 83 و 88 من زمن المباراة.


وتعرض لويك لاندرى لاعب نيم أولمبيك للطرد المباشر فى الدقيقة 12 بعد تدخله العنيف على رافينيا. وغاب عن فريق العاصمة الفرنسية فى مواجهة اليوم، العديد من اللاعبين بداعى الإيقاف مثل أنخيل دى ماريا ولافين كورزاوا أو الإصابة مثل المهاجم ماورو إيكاردى، أو لعدم الجاهزية البدنية والفنية، على رأسهم البرازيلى نيمار.


وبتلك النتيجة يحتل باريس سان جيرمان صدارة الدورى الفرنسى برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن رين الذى تعادل مع ديجون 1-1، فى حين يتواجد نيم أولمبيك فى المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock