رياضة

تفاقم أزمة الوداد الدفاعية قبل قمة الأهلي بعد إصابة الجوكر بـ كورونا


كشفت تقارير صحفية مغربية عن وجود حالتين إصابة بفيروس كورونا بين صفوف الوداد بعدما ظهرت نتائج المسحة الطبية التي خضع لها الفريق قبل مواجهة الأهلي غدا السبت، في ذهاب نصف نهئي دوري أبطال أفريقيا، وقال موقع “البطولة” المغربي أن صلاح الدين السعيدي لاعب الوداد ثبت إصابته بالفيروس بجانب أحد الإداريين في الفريق وذلك بعدما خضع كل الفريق أمس الخميس لاختبار الكشف عن الفيروس.


وقال الموقع أن السعيدي غادر معسكر الوداد، متوجها أمس الخميس نحو الدار البيضاء، قصد الدخول في الحجر الصحي، ومن المنتظر أن يتم إعادة المسحة للتأكد من إصابته.


ويشغل السعيدي عادة مركز وسط الميدان، إلا أن غياب الشيخ كومارا وأشرف داري وإصابة أسرير في الفترة الأخيرة فرضت على الأرجنتيني جاموندي مدرب الوداد الاستعانة به في مركز قلب الدفاع، ومع إصابته بفيروس كورون تزاديت معاناة الفريق قبل مباراة الغد الهامة.


وشارك اللاعب المخضرم في آخر 4 مباريات مع الوداد في مركز قلب الدفاع لتعويض الغيابات وفي المباراة الأخيرة تم استبداله وحل بدلا منه أسرير العائد من الإصابة لتجهيزه لمباراة الأهلي.


وفي حالة تأكد إصابة السعيدي وغيابه عن مباراة الأهلي سيكون متواجدا في مركز قلبي الدفاع كل من أسرير العائد من الإصابة واللاعب البديل محمد رحيم الذى لم يشارك سوى في 6 مباريات فقط طوال الموسم، بجانب العائد من الإصابة أيضًا الشيخ كومارا.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock