رياضة

تشيلسي ضيفا على وست هام فى مهمة الحفاظ على المربع الذهبى بالبريمرليج





يحل فريق تشيلسى الإنجليزى، ضيفا ثقيلا على وست هام يونايتد، فى التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبى فى لندن، فى إطار منافسات الجولة الـ 33 من الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج”.


ويدخل وست هام لقاء اليوم وهو يحتل المركز السابع عشر فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 27 نقطة، بينما يحل تشيلسى فى المركز الرابع برصيد 54 نقطة.


ويسعى تشيلسى لاقتناص المركز الثالث من ليستر سيتى، حيث لا يفصله سوى نقطة وحيدة مع فريق الذئاب، ومحاولة انهاء الموسم فى المربع الذهبى للمشاركة الموسم المقبل فى دورى أبطال أوروبا.


في المقابل، يأمل وست هام بقيادة مديره الفنى ديفيد مويس لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز، ومحاولة الهروب من مراكز شبح الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى فى الموسم المقبل، فى ظل الصراع الشرس مع أندية واتفورد، وأستون فيلا وبورنموث على البقاء.



من جانبه، أكد فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسى، على أهمية الفوز فى مواجهة وست هام يونايتد، حيث قال فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا: “لقاء خاص حيث أننا نرغب بالحصول على الـ 3 نقاط، أنا سعيد بالإنتصارات، وعوامل طريقة لعبنا، أظهرنا معدننا أمام مانشستر سيتى، وعلينا التحسن والتطور أيضًا، يجب أن نعمل بجد ونركز فى جميع أوقات اللقاء.”


وعن الإصابات قال :”بوليسيتش يشعر ببعض الآلام فى عضلة الساق، ولكننا لسنا متأكدين بعد، كريستينسين متواجد مع الفريق، ولكن علينا فحصه”.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock