اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تحميل Beauty Plus | واحد من افضل تطبيقات الكاميرا لصناعة أجمل سيلفي



يمكنك تحميل beauty plus للاندرويد والايفون، تطبيق الكاميرا لصناعة سيلفى واضافة مؤثرات وتعديلات علي صورك، ابدأ في تنزيل بيوتي بلس مجانا.

تطبيق المجاني الذي وثق فيه الملايين من المستخدمين حول العالم ولاسيما في الشرق الأوسط لصناعة أجمل سيلفي. ولعلك تتساءل، لماذا لقى تطبيق بيوتي بلس كل هذا الترحيب من قبل المستخدمين؟ والحقيقة أن سؤالك في محله يا صديقي؛ حيث لابد أن تعرف أن هذا التطبيق يتمتع بالكثير من المميزات التي لابد أن تعرفها من خلال هذا المقال لكي تقرر تحميله على هاتفك.

وهنا نتذكر سويا تطبيق التي لفتت الأنظار في الفترة الأخيرة، وهو تطبيق فوتو لاب الذي تهافت على تحميله ملايين المستخدمين أيضا لصناعة صور البروفايل الخاصة بالفيسبوك ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. حيث تتمتع بصورة فيكتور ارت على اعلى مستوى من خلال تطبيق Photo lab. ولكن ما الذي دفعنا إلى أن نذكر تطبيق beauty plus؟ والإجابة بإختصار أن هذا التطبيق يتمتع بالكثير من المميزات التي ينفرد بها عن أي تطبيق أخر لتعديل الصور واخراجها في أبهى مظهر لها، فهيا بنا نتعرف على برنامج بيوتي بلس.


شرح استخدام برنامج بيوتي بلس

مراجعة الموبايل

الموافقة على بعض التصريحات و سياسات الاستخدام

وكحال كل البرامج والتطبيقات، فإن برنامج beauty plus يمتلك سياسة استخدام وشروط عليك بالموافقة عليها أولا قبل البدء في التعامل مع البرنامج. ويمكنك الاطلاع على شوط الاستخدام وسياسة الخصوصية قبل الموافقة عليها. وبعد أن تتم هذه الخطوة تنتقل إلى الخطوة التالية. وهي خطوة الموافقة على بعض التصريحات الخاصة بالبرنامج. ومن هذه التصريحات هو تمكين البرنامج من استخدام الكاميرا الخاصة بهاتفك الذكي والوصول إلى محتوى هاتفك من ملفات الصوت والفيديو والصور وغيرها، كما تمكنه من أن يقوم بتسجيل الصوت من خلال الهاتف أيضا.

الصفحة الرئيسية لبرنامج بيوتي بلس

الصفحة الرئيسية لبرنامج بيوتي بلس

بعد اتمام كل الموافقات التي ذكرت سابقا. فسوف تتمكن من الاستفادة الحقيقية من مميزات هذا البرنامج الرائعة والعديدة. ونبدأ مع الصفحة الرئيسية. وبما أننا نتحدث عن برنامج مجاني، فمن الطبيعي أن يدعم وجود الاعلانات. والتي تظهر بشكل واضح في منتصف الصفحة الرئيسية التي نتحدث عنها الأن. فإذا نقرت على هذا الجزء فسيعرض أمامك أهم التطبيقات والألعاب التي يتعامل معها الكثيرون من مستخدمي الاندرويد والايفون. ولك مطلق الحرية في تحميل ما تشاء من هذه التطبيقات والالعاب.

الجزء السفلي من هذه الصفحة يتكون من ثلاثة ايقونات. الايقونة الأولى تحمل اسم “Photo Editor”. وهو القسم الخاص بالتعديل على الصور بأكثر من مؤثر وهذا سوف نتحدث عنه تباعا. أما الأيقونة في المنتصف فهي تخص الكاميرا، وبما أنك يا صديقي قد أعطيت للبرنامج تصريحا مسبقا بتشغيل الكاميرا؛ فإنه سوف يقوم بتشغيلها وعمل الكثير من التأثيرات التي حتما ستلقى اعجابك، كما أنها متنوعة لكسر الملل والتجديد. أما الايقونة الأخيرة فهي ايقونة “Mini Apps”. وليس المقصود هنا أنك ستحمل تطبيقات جديدة، ولكنه قسم خاص بعمل تعديلات على الصور أكثر تقدما، فأنت هنا ستقوم بتصميم صورتك بالشكل والكيفية التي تريدها.

ايقونة “Photo Editor” في برنامج beauty plus

انقر على ايقونة الخاصة بتعديل الصور في هذا البرنامج وهي ايقونة “Photo Editor”. وهنا سيسمح لك بعمل صورة مجمعة لعدة صور لديك. فقط اختر عدد الصور التي تريد أن تضمها إلى الصورة المجمعة، ومسموح لك بإضافة عدد من الصور يصل إلى 9 صور. وستجد كل الصور الموجودة على المعرض معروضة أمامك لتختار منها ما تشاء. وبعد أن تنتهي من خطوة اختيار الصور، فسوف تنتقل إلى الخطوة التي تليها.

 الخطوة التالية تتلخص في اختيار أبعاد الصورة المجمعة، وهنا تختار النسبة بين طول الصورة وعرضها. فيمكنك أن تجعلهما متساويان بإختيارك البعد 1:1 أو تغير في النسبة وتجعل الطول أكبر من العرض أو العكس من خلال مجموعة النسب المعروضة أمامك والموضحة في الصور أعلاه. وليس هذا فقط؛ بل يمكنك أن تحدد شكل عرض الصور داخل الصورة المجمعة. مثل أن تعرض الصور متراصة بجانب بعضها البعض أفقيا أو رأسيا، أو تعرض صورة منهم بمساحة تصل إلى نصف الصورة المجمعة والباقي يتراص تحتها، وهناك الكثير من أشكال العرض متاح لك الاختيار من بينها في برنامج بيوتي بلس، ثم انتقل إلى الخطوة التي تتبعها.


يمكنك برنامج beauty plus من أن تتحكم أيضا في حجم كل صورة من الصور التي قمت بإضافتها إلى الصورة المجمعة. فكل ما عليك يا صديقي أن تضع اصبعيك السبابة والابهام على كل صورة من الصور داخل الصورة المجمعة، وتحركهما قربا وبعدا لكي تصغر وتكبر حجم الصورة حتى تصل إلى الحجم المرضى بالنسبة لك. ومن هنا تستنتج أن هذا البرنامج يعطيك العديد من الخيارات التي يمكنك استغلالها بأسهل الطرق، وبعد ذلك قم بحفظ الصورة.

بالنظر إلى الصورة الرابعة من جهة اليسار من الأربعة صور الموجودة أعلاه، فستجد أن الشاشة التي تعبر عنها هي شاشة حفظ الصورة. حيث يمكنك حفظها على ذاكرة هاتفك وتجدها في معرض الصورة الخاص بهاتفك الذكي، وذلك بالنقر على الايقونة الحمراء الدائرية المرسوم بداخلها سهم يشير إلى اسفل وتحته خط رأسي صغير، وهي موجودة في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين. والأكثر من ذلك أن هذا البرنامج يمنحك الفرصة في ان تقوم بنشر الصورة على منصات التواصل الاجتماعي المتعددة مثل فيسببوك وتويتر وماسنجر ولاين وغيرهم.

ايقونة الكاميرا في برنامج بيوتي بلس

انقر على ايقونة الكاميرا المميزة باللون الاحمر في برنامج beauty plus. وهنا ستتمكن من عمل الكثير من التعديلات على الصورة التي يتم التقاطها بواسطة الكاميرا. كما يمكنك من خلال تصريحات البرنامج التي سمحت بها في بداية التعامل معه أن تسجل مقاطع فيديو تدخل عليه. فيمكنك التصوير في اضاءات رائعة المظهر أو تضع نظارة على وجهك أو تغير من شكله كما تريد.

والأكثر من ذلك أن برنامج بيوتي بلس يقوم بتغير أحجام بعض الأجزاء في الوجه عندما تقوم بالتقاط صورة سيلفي لك. حيث يمكنه أن يغير حجم العين ولون الهالة السوداء حولها وحجم الذقن وحجم الرأس وتغير لون الوجه واضافة المكياج للوجه إن كانت صورة لفتاة وغيرها من التأثيرات المذهلة التي من شأنها ان تغير ملامح الصورة وتقلبها رأسا على عقب. وأيضا تتمكن من تغير ابعاد الصورة أو تغير الكاميرا من الكاميرا الأمامية إلى الخلفية أو الرجوع لأحد مشاريع beauty plus التي قمت بعملها مسبقا والتعديل عليها، وكل هذا من خلال الايقونات الموجودة في قمة شاشة الكاميرا.

Mini Apps

Mini Apps

يمكنك تحويل صورتك القديمة أو التي تم التقاطها في وضع مهتز إلى صورة رائعة من خلال هذا القسم. أو يمكنك عمل تحسين لألوان الصورة أو أخذ صورة سيلفي جماعية على أعلى مستوى من الجودة. ويمكنك أيضا صناعة صور بخيارات أكثر تقدما، وأكثر من ذلك من خلال قسم ميني آبس.

ضبط برنامج بيوتي بلس

ضبط برنامج بيوتي بلس

يوفر لك برنامج beauty plus بعض أدوات الضبط مثل تفعيل الحفظ التلقائي للصور وتفعيل تسجيل الصوت واضافة العلامة المائية الخاصة بالبرنامج وعمل المكياج الخاص بوجوه الصور الخاصة بالرجال أو الفتيان وغيرها من الضوابط الأخرى المتاح لك التحكم بها.

مميزات برنامج بيوتي بلس

  • عمل تغيرات رائعة في الصورة التي تلتقطها بالكاميرا أو الموجودة مسبقا في معرض الصور الخاص بهاتفك الذكي.
  • يتاح البرنامج بشكل مجاني ويمكنك تحميله من خلال موقعنا.
  • يحتوى على كثير من الخيارات للتعديل على الصور والفيديو التي تغيرها بشكل كامل، وكأن هناك مصور محترف قام بالتعديل على الصورة.

عيوب برنامج beauty plus

  • يعتبر هذا البرنامج من تطبيقات الكاميرا المجانية التي تتيح ظهور الاعلانات سواء على الشاشة التي تتعامل معها أو أثناء الانتقال من شاشة لأخرى.
  • لا يتيج لك البرنامج التعامل مع الكثير من خيارات التعديل على الصور إلا من خلال دفع الأموال وعمل اشتراك على النسخة البريميوم الخاصة بك أو شراءها.

تحميل برنامج beauty plus

قدمنا لك عزيزي القاريء كل ما تود معرفته عن برنامج بيوتي بلس، فهو من أفضل البرامج التي تعدل على الصور السلفي أو أي صور أخرى من خلال الكاميرا أو الموجودة على معرض الهاتف. ويمكنك تحميله من خلال الرابطين التاليين.

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

تحميل برنامج beauty plus للاندرويد والايفون | افضل تطبيقات الكاميرا لصناعة أجمل سيلفي




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock