رياضة

نادٍ فى كوريا الجنوبية يستغنى عن مدربه بسبب السرطان





أعلن نادى إنشيون يونايتد المنافس فى الدورى الكورى الجنوبى لكرة القدم، عدم إعادة مدربه السابق المصاب بالسرطان “يو سانج تشيول” مرة أخرى، بناء على توصية من الأطباء الذين أوصوا بعدم إعادة المدرب “يو” الذى ترك المنصب فى يناير لمواصلة معركته مع سرطان البنكرياس من المرحلة الرابعة، خاصة أنه سيكون هناك خطر كبير على صحته للعودة كمدرب رئيسى.


وقالت وكالة “يونهاب” الكورية إن النادى أكد فى تقارير يوم الاثنين أن “يو” زار كبار المديرين التنفيذيين فى إنتشون وعبر عن رغبته فى تولى مقاليد التدريب مرة أخرى لمساعدة الفريق على تحسين أدائه المتواضع.


تم تشخيص حالة “يو” 48 عامًا بالسرطان لأول مرة فى أكتوبر الماضى، لكنه أنهى موسم 2019 بصفته مدربا رئيسًا لنادى إنتشون فى نوفمبر، ما ساعد نادي إنتشون على تجنب الهبوط في هذه العملية.


استقال خليفة يو ، ليم وان سوب ، يوم الأحد بعد الخسارة السابعة على التوالي للنادي. مع تعادلين وسبع خسائر، وصولا الى المركز 12 والأخير، ويظل النادي الوحيد الذي لم يفز هذا الموسم.



بعد استقالته في يناير، تم تعيين ” يو ” كمدرب شرفي لمدينة إنتشون ، وطلب منه النادي اليوم الثلاثاء البقاء في هذا المنصب.


وقال مسئول بالفريق “سنطلب منه النصيحة حتى نعين مدربا جديدا.” “استطعنا أن نرى أن المدرب يو يهتم كثيرا بنادينا ، ونحن نحاول معرفة أفضل مسار عمل لنا.”


وسيتولى تدريب نادي إنشيون في الوقت الحالي مساعد التدريب ليم جونج يونج كمدرب مؤقت .


وستكون مباراة إنتشون المقبلة ضد سوون إف سي في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الكوري لكرة القدم يوم الأربعاء. وستكون منافساتهم المقبلة في الدوري الكوري ضد أولسان هيونداي إف سي يوم السبت.


أكمل يو مؤخرًا عدة جولات من العلاجات وأبلغه الأطباء أنه يمكنه المشاركة في بعض الأنشطة الخارجية. بسبب معرفته بالفريق وقصته الشخصية الملهمة ، قد يبدو يو مناسبًا تمامًا لتغيير الموسم لصالح إنتشون.


من ناحية أخرى فإن يو لم يشف من السرطان بعد، ولهذا فإن التوتر الذي يأتي مع تدريب فريق كرة القدم يمكن أن يشكل مخاطر صحية خطيرة ، حتى لمن ليس لديهم سرطان.





الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock