رياضة

محمد صلاح يختار أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم





اختار محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب في صفوف الريدز هذا الموسم، مؤكدا أن جميع اللاعبين بالفريق يستحقون لقب الأفضل بما فيهم محمد صلاح نفسه.


وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية: “لو سألت عن أليسون سيختاره البقية ولو سألت عن فيرجيل فان دايك سيختاره البقية، الكل يستحق بمن فيهم أنا، أرنولد قدم موسما رائعا وكذلك هندرسون لكنني سأختار هندرسون”.


وبرر صلاح اختياره : “سأختار هندرسون لأنه تواجد منذ ثماني أو تسع سنوات ومر بالكثير من الفترات الصعبة لذا سأختاره رجل الموسم وهو شخص رائع جدا خارج الملعب، يستطيع بث الحماس في أنفس اللاعبين أفضل من أي شخص آخر”.


وأصبح محمد صلاح أول لاعب مصري في التاريخ يتوج بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، بعدما توج مع ليفربول هذا الموسم باللقب، محققًا رابع ألقابه مع الريدز.



ونجح ليفربول فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضى أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.


وكان ليفربول، قد حقق فوزا كبيرا الأربعاء الماضى، على فريق كريستال بالاس، بنتيجة 4 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح، الهدف الثانى للريدز.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock