رياضة

مان سيتي ضد ليفربول.. محمد صلاح يواصل استعداداته لقمة البريميرليج “صور”




شارك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في تدريبات الريدز التي أقيمت اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي، المقرر لها مساء الخميس المقبل، فى ختام منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” صورا للمران بمشاركة نجم المنتخب الوطنى.


ونجح ليفربول فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضى أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.


وكان ليفربول، قد حقق فوزا كبيرا الأربعاء الماضى، على فريق كريستال بالاس، بنتيجة 4 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح، الهدف الثانى للريدز.


من جانبه، عبر النجم المصرى محمد صلاح عن سعادته البالغة بفوز فريق ليفربول بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم، مؤكدا سعادته بالتواجد داخل جدران الريدز.



وأجرت القناة الرسمية لنادى ليفربول مقابلة مع محمد صلاح عن طريق الفيديو قال فيها : “إنه شعور مذهل ان نحقق لقب الدورى بعد سنوات عدة للنادى والمدينة، لا يمكننى التعبير بالكلمات، من الصعب وصف شعورى، عندما جئت هنا قلت أننى أريد الفوز بالبريميرليج، كان هذا هدفى الأول مع دورى الأبطال أيضاً“.


وتابع محمد صلاح قائلا: “البعض كان يسألنى هل تريد الفوز بالدورى أم الأبطال أكثر؟ الآن أقول لهم لقد حققت اللقبين إنه شعور مميز لجميع مشجعينا حول أنحاء العالم، بدون جماهيرنا لما تمكننا من تحقيق اللقب“.


 


 

EbxpWz_XkAEyhR0 (1)
 
EbxpGssWkAYXd8V
 


 

EbxpC6lXkAQFS08 (1)
 


 

EbxpC6lXkAQFS08
 





الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock