رياضة

ليفربول يعلن غياب جويل ماتيب حتى نهاية الموسم للإصابة





أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، غياب الكاميرونى جويل ماتيب، عن بقية مبارايات الريدز المتبقية فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز بسبب إصابة فى القدم، ونشر الموقع الرسمى لفريق ليفربول تصريحا مقتضبا لمدافع الريدز، قائلاً “هذا الموسم لن أعود إلى أرض الملعب، ولكن الموسم المقبل، آمل أن أتواجد في وقت مبكر جدًا لمساعدة الفريق”.


وشارك ماتيب في أولى مباريات ليفربول بعد العودة ضد إيفرتون في مركزه المعتاد قلب الدفاع، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ضد إيفرتون على ملعب “جوديسون بارك” في 21 يونيو.


ثم خرج ماتيب مصابًا من فوز الريدز 4-0 على كريستال بالاس في “أنفيلد” ، ويشعر اللاعب نفسه أنه من المرجح أن يكون غائبًا عن المباريات السبع المتبقية المتبقية في الدوري الإنجليزي. 


جدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزى حسم بشكل رسمى لقب البريميرليج للموسم الحالى 2019 / 2020، قبل انتهاء الموسم بـ 7 جولات. 



وتعرض مدافع ليفربول السابق أندريه ويسدوم، والذى يلعب حاليًا لفريق ديربى كاونتى، لحادث طعن وسرقة أثناء زيارته لأحد أقاربه في منطقة “ميرسيسايد”، ونقل لأحد المستشفيات.


وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” الإنجليزية، أن ويسدوم حاليًا يتلقى العلاج اللازم داخل المستشفى، بعد أيام من مشاركة ناديه فى مباراة ضد ريدينج والفوز بنتيجة 2-1 في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”.


وقال بيان مقاطعة ديربي كاونتي: “كان أندريه ويسدوم ضحية اعتداء وسرقة غير مبررة، وأصيب بجروح أدت إلى دخوله المستشفى”.


أشار: “كان ويسدوم خارجًا من سيارته عندما تعرض للهجوم، أنباء مروعة، لابد أنه كان في أعلى مستوياته بعد أن لعب فريقه بشكل جيد، إذا حدث شيء من هذا القبيل فهذا أمر مأساوي فقط، من المستحيل تخيل ما يجب أن تمر به عائلته”.


وأتم: “كل معجبيه يتمنون له الشفاء العاجل، ونأمل أن يعود إلى الملعب مرة أخرى قريبا”.


ووقع ويسدوم مع ليفربول وهو يبلغ من العمر 14 عامًا وقدم 14 مباراة للنادي قبل فترات الإعارة مع ديربي كاونتي ، وست بروميتش ، نورويتش وريد بول سالزبورج.


وانضم اللاعب إلى ديربي كاونتي نهائيًا في عام 2017 .





الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock