رياضة

كريستيانو رونالدو يقود يوفنتوس لمواصلة صدارة الدوري الإيطالي.. فيديو





حقق فريق يوفنتوس فوزًا هامًا على مضيفه جنوى بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “لويجى فيراريس” معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدورى الإيطالى.

جنوى ضد يوفنتوس


انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفى الشوط الثاني افتتح النجم الأرجنتيني باولو ديبالا أولى أهداف السيدة العجوز فى الدقيقة 50.


بعدها بـ6 دقائق وتحديدًا في الدقيقة 56 سجل  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من تسديدة صاروخية، وأضاف البرازيلي دوجلاس كوستا الثالث في الدقيقة 73، قبل أن يحرز أندريا بينامونتي هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 77.


بهذه النتيجة حافظ يوفنتوس على فارق صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى مع الوصيف لاتسيو إلى 4 نقاط، حيث وصل للنقطة 72 ، فيما تراجع جنوى للمركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.



كان منافسه لاتسيو قد اقتنص فوزا غاليا من مضيفه تورينو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “أولمبيكو دى تورينو” فى إطار الجولة ذاتها.


وحصد اليوفى 9 نقاط في الدوري الإيطالي عقب استئناف المسابقة مؤخرا بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تفوق على بولونيا بهدفين دون مقابل، ثم اكتسح ليتشى برباعية دون رد في الجولة الماضية على ملعب “إليانز ستاديوم”، قبل أن يتفوق اليوم على جنوى.





 




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock