آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

شرط عبدالفتاح عسيري لتجديد عقده مع الأهلي



شرط عبدالفتاح عسيري لتجديد عقده مع الأهليعبدالفتاح عسيري

المواطن – مروة نبيل

وضع عبدالفتاح عسيري شرطًا أمام إدارة النادي الأهلي من أجل الموافقة على تجديد عقده والاستمرار في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.


عبدالفتاح عسيري

وسيدخل عسيري صاحب الـ26 عامًا، الفترة الحرة بعد 17 يومًا، والتي تتيح له بالتفاوض مع أي نادٍ دون الحصول على موافقة الأهلي، ولكنه لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن، وأشارت تقارير إلى أن الهلال والنصر يرغبان في التعاقد معه.

وذكرت “الرياضية”، اليوم الثلاثاء: “عبدالفتاح عسيري رمى الكرة في ملعب إدارة النادي الأهلي، حيث وضع على طاولتهم مطالبه المالية من أجل تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم”.

وأضافت: “منح عسيري الأولية لناديه في حال تلبية طلباته المالية، لكنه طالب بسداد المستحقات السابقة من عقده الأول قبل التوقيع على أي عقد جديد، الأمر الذي يستدعي أن تكثف الإدارة جهودها لتوفير متطلبات اللاعب من أجل المحافظة عليه”.

وكانت إدارة الأهلي قد قدمت العرض المالي الأعلى في لائحة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل إقناع عسيري بالتجديد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالفتاح عسيري مع الاهلي
عبدالفتاح عسيري

أبرز أرقام عسيري

ويُعد عسيري واحدًا من أبرز لاعبي الأهلي خلال السنوات الأخيرة، وشارك في 166 مباراة رسمية سواء مع الاتحاد أو الراقي، تنوعت ما بين الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا.

ولعب عبدالفتاح عسيري مع الاتحاد 60 مباراة، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 آخرين، فيما شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في 106 مواجهات، ونجح في إحراز 21 هدفًا، وقدم 34 تمريرة حاسمة.





الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock