رياضة

تقارير: أشرف حكيمى يوقع على عقود انضمامه لإنتر ميلان حتى 2025





كشفت تقارير صحفية، اليوم  الثلاثاء، أن النجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد الإسباني، وقع على عقود انضمامه لصفوف إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد خضوعه للفحوصات الطبية.


ذكرت شبكة “سكاى سبورت” العالمية، أن حكيمى وقع مساء اليوم، على عقود انضمامه لإنتر لمدة خمس سنوات حيث يستمر تعاقده حتى يونيو من عام 2025.


وكانت شبكة “سكاي إيطاليا”، كشفت مؤخرا أنه تم الإتفاق على جميع تفاصيل انتقال صاحب الـ21 عامًا إلى صفوف ناديه الإيطالي الجديد، بعد مكالمة بين الناديين ووكيله اليوم.


أشارت الشبكة الإيطالية إلى أن حكيمي بعد الخضوع للفحص الطبي، سوف يوقع عقدًا لمدة خمس سنوات بقيمة 5 مليون يورو لكل موسم، ويأتي ذلك بعد أن أعرب ماروتا المدير الرياضي لإنتر أنه متفائل بشأن الصفقة.



وقضى حكيمي الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند، لكن إنتر ميلان انقض على الصفقة من وراء الكواليس للإتفاق مع ريال مدريد، رغم وجود أكثر من ناد كان يرغب في ضمه أبرزهم بايرن ميونخ.


ولعب الدولي المغربي 45 مباراة مع بروسيا دورتموند هذا الموسم، وسجل تسعة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.


وكان حكيمى، قد أنهى عامين إعارته ضمن صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، السبت الماضي، بعد مشاركته فى لقاء هوفنهايم الأخير، فى الموسم الحالى، والذى خسره أسود فيستفاليا بنتيجة 4 –  0.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock