رياضة

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. وصول نجوم البارسا لملعب “كامب نو” قبل القمة




وصل لاعبى فريق برشلونة الإسبانى، إلى ملعب “كامب نو” منذ قليل، استعدادا لخوض المواجهة الحاسمة أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، في قمة منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2019-2020، حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة على موقع التواصل الاجتماع “تويتر”، صورا لوصول اللاعبين وأبرزهم لويس سواريز، أنطوان جريزمان، تير شتيجن، سيرجى روبيرتو، وإيفان راكيتيتش.


 


 

Ebx59J9XsAAbGf0
 


 

Ebx5-V8WkAA0_1c
 


ويحتل برشلونة المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.




 


 


ومن المنتظر أن تتواجد قمصان العديد من مشجعى فريق برشلونة في مدرجات ملعب “كامب نو” خلال المواجهة الحاسمة التي يخوضها البارسا ضد أتلتيكو مدريد.


ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن برشلونة لن يكون وحيدا في ملعبه ضد الروخى بلانكوس الليلة، حيث سيكون هناك 3 آلاف قميص مخصص للمشجعين في المدرجات.


أضافت الصحيفة أن برشلونة أطلق مبادرة في الفترة الماضية تحت شعار “هنا نلعب جميعا”، حيث تمكن الجماهير من جميع أنحاء العالم من الحصول على قميص تذكاري بإسمهم الخاص لقمة الليلة.


أشارت الصحيفة إلى أنه تم وضع القمصان في مقاعد الطبقة الأولى على الجانبين وخلف الشباك حيث سيكونون الصورة التي سيراها اللاعبون عند القفز إلى العشب.






الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock