رياضة

أحمد أحمد يعلن إقامة دورى أبطال أفريقيا للسيدات بدءا من الموسم المقبل





أعلن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” إقامة بطولة دورى أبطال أفريقيا للسيدات لأول مرة فى القارة السمراء بدءا من الموسم المقبل، وأوضح فى المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا عبر الفيديو أن اللجنة التنفيذية اتخذت قرارها بالإجماع فى اجتماع اليوم لدعم الكرة النسائية فى القارة.


وأضاف رئيس الكاف أن البطولة الجديدة لم يتم الإعلان عن تفاصيلها حاليًا لأن القرار تم اتخاذه بعد دراسة جيدة للموقف والإعلان عنها سيتم خلال الفترة المقبلة.


من ناحية أخرى أعلن الكاف أن الأهلي والزمالك سيواجهان مع الوداد المغربي والرجاء على الترتيب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالكاميرون، بينما سيكون بيراميدز في مواجهة مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية، والثنائي المغربي حسنية أغادير ونهضة بركان في نصف النهائي الآخر في المغرب.


كما أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، تأجيل كأس أمم أفريقيا 2021 الذى كان مقرر لها إقامته بالكاميرون، حتى يناير 2022 لصعوبة استكمال التصفيات حاليا بسبب فيروس كورونا.



وقرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، بشكل رسمى تعيين المغربى عبد المنعم باه سكرتيرا عاما للاتحاد، وذلك خلفا لمواطنه معاذ حجى الذى تم قبول استقالته بشكل رسمى خلال اجتماع المكتب التنفيدى، فيما أعلن تعيين المغربي علي العيساوي، رئيسا للجنة التسويق فى الاتحاد الأفريقى خلفا لباه.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock